العملاق التركي ،
السلام عليكم
اعلموا انه لا اله الا الله
محمد رسول الله
ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» كيف تحلل اشارة لوحدك
الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 10:22 pm من طرف زائر

» سعدني ولك انص
الأحد أغسطس 26, 2018 7:02 am من طرف Admin

» دليل الاشارات التركية.نقل احمد المصري
الإثنين يوليو 23, 2018 4:23 pm من طرف Admin

» حل جميع الاشارات
الثلاثاء مارس 27, 2018 8:04 pm من طرف mahdi

»  السلام عليكم ممكن مساعدة في تحليل هي الاشارة
الثلاثاء مارس 27, 2018 6:52 pm من طرف mahdi

» هل مرت عليكم مثل هذه الإشارة
الجمعة فبراير 02, 2018 8:50 pm من طرف ابو عمر

» الموقع للبيع حالا
الجمعة فبراير 02, 2018 11:40 am من طرف Admin

»  الاستدلال على وجود الدفين
الثلاثاء يناير 16, 2018 12:42 pm من طرف زائر

» السلام عليكم ممكن مساعدة في تحليل هي الاشارة
الإثنين ديسمبر 18, 2017 7:03 pm من طرف Master

أكتوبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية

المواضيع الأخيرة
» كيف تحلل اشارة لوحدك
الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 10:22 pm من طرف زائر

» سعدني ولك انص
الأحد أغسطس 26, 2018 7:02 am من طرف Admin

» دليل الاشارات التركية.نقل احمد المصري
الإثنين يوليو 23, 2018 4:23 pm من طرف Admin

» حل جميع الاشارات
الثلاثاء مارس 27, 2018 8:04 pm من طرف mahdi

»  السلام عليكم ممكن مساعدة في تحليل هي الاشارة
الثلاثاء مارس 27, 2018 6:52 pm من طرف mahdi

» هل مرت عليكم مثل هذه الإشارة
الجمعة فبراير 02, 2018 8:50 pm من طرف ابو عمر

» الموقع للبيع حالا
الجمعة فبراير 02, 2018 11:40 am من طرف Admin

»  الاستدلال على وجود الدفين
الثلاثاء يناير 16, 2018 12:42 pm من طرف زائر

» السلام عليكم ممكن مساعدة في تحليل هي الاشارة
الإثنين ديسمبر 18, 2017 7:03 pm من طرف Master

أكتوبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




الرنين

اذهب الى الأسفل

الرنين

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء سبتمبر 27, 2017 6:49 am

لكون و كل ما فيه في حالة دائمة من التفاعل الذبذبي

على جميع المستويات و كما يقول المثل 

" انك لا تستطيع أن تقطف وردة بدون أن يؤثر ذلك على أبعد نجم في الكون
<كل شئ طاقة و الطاقة ما هي الا موجات ذبذبية متحركة في الكون.> ". 
تتعامل هذه الموجات الذبذبية بعضها مع بعض عن طريق قانون الرنين Resonance .

و يمكننا فهم ذلك اذا نظرنا بأسلوب مبسط الى قانون التناغم و الايقاع Harmonics في الموسيقى. عندما نضرب الوتر على آلة موسيقية فان كل ثامن وتر سوف يتذبذب بالاتفاق مع القانون الذي ينص على أن النوعيات المتماثلة من الأصوات تكرر نفسها بصورة لانهائية. و بالرغم من أن الذبذبات و الأصوات التي نسمعها مختلفة الا أن الأذن الموسيقية المدربة يمكنها بسهولة تحديد نوعية كل نوتة و مكانها على السلم الموسيقي أي كان هذا المكان برغم أن هذه الأصوات قد لا تبدو متشابهة بالنسبة للشخص العادي. و هذا الأسلوب الخاص المستعمل للتناغم بين الآلات قد تم التوسع في استعماله في كل مجالات الحياة على يد العلماء في مصر القديمة و تم تقديمه للغرب على يد فيثاغورس الذي ترجم كل خاصية ذبذبية في الكون الى نسبة على آلة أحدية الأوتار من أجل تنظيم الأخذ بالقياسات في الراديستيزيا. و ترجمت النسب الموسيقية أيضا الى ألوان و الى أشكال هندسية. فكل نوتة تكون في تناغم (رنين) مع كل لون و كل شكل هندسي (زاوية) ممن لهم نفس خاصيتها الذبذبية. فكما تتجاوب طبلة الأذن بصورة آلية مع الموجات الصوتية التي تتحرك عبر الهواء و ترسل نبضات للمخ الذي يقوم بدوره بترجمتها الى ما نسمعه، يتجاوب العصب البصري للموجات الذبذبية للون فيقوم بارسال رسائل مشفرة للمخ الذي يحول هذه الشفرة الى ألوان مرئية. و الألوان و الأصوات و الأشكال لهم خصائص ذبذبية تدخل في رنين مع مستويات تناغم أعلى لا نستطيع أن ندركها بقدراتنا الحسية ( الحواس الخمس ).
في الراديستيزيا نحتاج الى وسيلة تمكننا من التركيز الارادي على الشئ الذي نريد الدخول في علاقة رنين معه لقياسه بما يسمى بالرنين الاختياري. و يمكننا فهم هذا الرنين الاختياري من خلال استحضارنا القدرة على اختيار سماعنا لأصوات منخفضة بالرغم من وجود أصوات أكثر ارتفاعا بالقرب منا. اذا اخترنا فالمخ قادر اذن على تكبير الأصوات المنخفضة و بالتالي فهو يقوم بدور وسيلة التركيز الارادي هذه. 
قانون الرنين اذن هو الباب الواسع الذي منه ندخل الى آفاق لا نستطيع بلوغها عن طريق الحواس الخمس. و على مستوى صحة الانسان فالرنين يفتح باب للشفاء على كل المستويات. بارادتنا و عن طريق العقل الذي وهبنا الله اياه نستطيع أن نختار المستويات التي نكون في رنين مستمر معها، أي في تبادل مستمر للمعلومات و الطاقات معها. بعد أن عرفنا الطاقة المنظمة ( الروحية ) في الكون و أنها الوحيدة القادرة على ادخال الاتزان في جميع مستويات الطاقات الأخرى، و عرفنا أننا عن طريق الرنين نستطيع أن نكون دائما في علاقة معها، ألم يحن الوقت لكي نختار أن نتيح أنفسنا لها لتحقق لنا الصحة الشاملة المتكاملة على جميع المستويات من المادية الى الروحية 
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 246
نقاط : 23293
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/11/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://othmany.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى